عشاق سباقات السيارات يمكنهم الاستمتاع بعروض الضيافة المتميزة لسباق الفورمولا 1® الذي سيقام على حلبة لوسيل الدولية هذا الشتاء الحلبة تحث المشجعين على حجز تذاكرهم والاستفادة من عروض الضيافة العالمية قبيل انطلاق مهرجان سباق الجائزة الكبرىTM لهذا العام
عشاق سباقات السيارات يمكنهم الاستمتاع بعروض الضيافة المتميزة  لسباق الفورمولا 1® الذي سيقام على حلبة لوسيل الدولية هذا الشتاء الحلبة تحث المشجعين على حجز تذاكرهم والاستفادة من عروض الضيافة العالمية قبيل انطلاق مهرجان سباق الجائزة الكبرىTM لهذا العام
  • 24th April, 2024

عشاق سباقات السيارات يمكنهم الاستمتاع بعروض الضيافة المتميزة لسباق الفورمولا 1® الذي سيقام على حلبة لوسيل الدولية هذا الشتاء الحلبة تحث المشجعين على حجز تذاكرهم والاستفادة من عروض الضيافة العالمية قبيل انطلاق مهرجان سباق الجائزة الكبرىTM لهذا العام

مع تصاعد أجواء الإثارة في ظل تأهب حلبة لوسيل الدولية لاستضافة سباق جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا 1 2024™ المقرر انطلاقه في قطر خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر، تشجع الحلبة عشاق السباق على الارتقاء بمستوى متابعتهم للمنافسات المنتظر إقامتها خلال عطلة نهاية الأسبوع عبر اختيار إحدى باقات الضيافة الأربع الرائعة:



 

  • نادي البادوك لسباقات الفورمولا 1® – يحتل نادي البادوك، الذي يمثل قمة الضيافة ويقع على جانب المضمار، موقعًا مرتفعًا يمكن المشجعين من الاستمتاع بمشاهدة متميزة للفة الأولى والأخيرة من السباق، فضلاً عن جميع منافسات السباق بإطلالة رائعة على مواقف الصيانة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقوائم الطعام المعدة خصيصًا ومراكز الطهي الحية وتناول المشروبات المجانية خلال سباق الجائزة الكبرى. وعلاوة على ذلك، يمكن لسعداء الحظ من المستفيدين بباقات الضيافة في نادي البادوك لسباقات الفورمولا 1® الاستمتاع بالسير في مسار الفورمولا 1®للصيانة، حيث سيتمكنون من رؤية فرقهم المفضلة أثناء استعدادها للمشاركة في المنافسات الكبرى، إلى جانب المشاركة في جولة على المضمار بصحبة مرشد على متن سيارة مكشوفة، حيث ستتاح لهم إمكانية التعرف على المنعطفات والخطوط المستقيمة في هذه الحلبة عالمية الطراز.

 

تبدأ الأسعار من 28,066 ريال قطري للشخص طوال السباق الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع. 



 

  • نادي أبطال تجارب الفورمولا 1® -  توفر هذه الباقة الرائعة إمكانية الوصول إلى الطابق السفلي من مبنى الضيافة المتميزة الواقع في موقع متميز في نهاية الطريق الرئيسي، ويضم منطقة جلوس داخلية وشرفة خارجية. ويعتبر هذا النادي المكان المناسب لمشاهدة موقع انطلاق السائقين في السباق بينما تشق السيارات طريقها إلى المنعطف الأول. 

 

ويمكن لحاملي التذاكر أيضًا الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية، والسير في منطقة انطلاق السباق والتقاط الصور مع كأس بطولة العالم للفورمولا 1، والمشاركة في المناسبات الخاصة للشخصيات البارزة في سباقات الفورمولا 1، والقيام برحلة داخل منطقة البادوك الاستثنائية لسباقات الفورمولا 1® والاستمتاع بفرصة تجربة قيادة نماذج محاكاة سيارات الفورمولا 1® العالمية الشهيرة. 

 

تبدأ الأسعار من 16,765 ريال قطري للشخص طوال السباق الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع. 



 

  • الضيافة المتميزة – ستضمن هذه الباقة، التي تبشر عشاق رياضات المحركات بعيش أجواء الإثارة والتشويق من مبنى الضيافة المتميزة، بالإضافة إلى تناول المأكولات الرائعة، والاستمتاع بمواقع الطهي التفاعلية وتناول المشروبات المجانية وأفضل وسائل الترفيه الحية بما في ذلك حفلات الدي جي في هذا المكان المتميز، استمتاع مرتادي السباق بقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى.

 

تبدأ الأسعار من 14,578 ريال قطري للشخص طوال السباق الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع. 



 

  • ضيافة نادي 16 - استمتع بالمنافسات المثيرة للسباق التي تمتد لثلاثة أيام من ضيافة نادي 16 والمكون من طابقين، والذي يقع عند المنعطف 16 في حلبة لوسيل الدولية. ويوفر النادي خيار متابعة لمنافسات السباق في أجواء مكيفة إلى جانب شرفات المشاهدة الخارجية الواسعة والمرتفعة، بالإضافة إلى الطعام اللذيذ والمشروبات المجانية وخدمات الترفيه المباشرة، وهو ما يضمن استمتاع الضيوف بتجربة استثنائية لا تنسى.  

 

تبدأ الأسعار من 8,381 ريال قطري للشخص طوال السباق الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع. 

 

وللاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية خلال عطلة نهاية الأسبوع، تتمتع جميع الباقات الأربعة بخيار إضافة إقامة لمدة أربع ليالٍ في فندق دبليو من فئة الخمس نجوم في الدوحة (مع تسجيل الوصول يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر والمغادرة يوم الإثنين 2 ديسمبر) مع توفير الانتقالات من حلبة لوسيل الدولية وإليها. 

 

وبالنسبة لرواد السباق الذين يرغبون في حجز التذاكر العادية لأيام السباق وتذاكر عطلة نهاية الأسبوع، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة، ولكن يجب على المشجعين المبادرة بحجز هذه التذاكر لأنها تنفد بسرعة!

 

وتبدأ أسعار تذاكر المدرج الرئيسي لجميع أيام السباق التي تمتد لثلاثة أيام من 1000 ريال قطري، وتتراوح أسعار تذاكر الدخول العامة ليوم واحد وثلاثة أيام من 200 ريال قطري إلى 600 ريال قطري.

 

ويمكن السماح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وما دون ذلك الدخول بدون تذكرة إلى أماكن الدخول العام والمدرجات الرئيسية ولكن هذا الأمر يتطلب شراء تذكرة كاملة. ومع ذلك، لن يتم منحهم مقعدًا في المدرج الرئيسي ويجب أن يحملهم أولياء الامور.

 

وتبدأ المنافسات يوم الجمعة، حيث ستتضمن جولة تجارب حرة يليها الحصة التأهيلية الاعتيادية لسباق الجائزة الكبرىTM. ويمكن لرواد السباق من جميع الأعمار الاستمتاع بالجمعة العائلية، حيث يتمتع الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا بإمكانية الدخول لأماكن الدخول العام مجانًا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة. (ويمكن حجز 4 تذاكر للأطفال بحد أقصى).

 

وفي يوم السبت، تُقام السبرينت شوت آوت للفورمولا 1® الذي يحدد موقع انطلاق السائق في سباق السبرينت المثير المقرر إقامته خلال فترة ما بعد الظهيرة. وتقف حلبة لوسيل الدولية جنبًا إلى جنب مع حلبات شنغهاي الصينية وميامي وأوستن الأمريكيتين وساو باولو البرازيلية وأسبيلبورج النمساوية باعتبارها واحدة من ست حلبات فقط تستضيف سباق السبرينت على مستوى العالم. 

 

وسيقام السباق الإضافي، الذي شكَّل إضافة مثيرة لموسم 2023 وشهد فوز سائق مكلارين الصاعد أوسكار بياسترو على منافسه ماكس فيرستابين، سائق فريق ريد بول، يوم السبت الموافق 30 نوفمبر، وهو ما سيثير حماسة عشاق رياضة السيارات قبل انطلاق  سباق الجائزة الكبرىTM، الذي يمثل ذروة الإثارة، يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر.

 

وقد أعلنت الفورمولا 1® أيضًا عن إقامة فعاليتين إضافيتين خلال هذا المهرجان الذي يستمر لثلاثة أيام وهما: سباق أكاديمية الفورمولا 1®، وهو عبارة عن سلسلة سباقات مخصصة للسيدات بالكامل تهدف إلى رعاية السائقات الشابات والارتقاء بمستوى المنافسات اللائي يشاركن فيها. ويلي ذلك انطلاق بطولة الفورمولا 2TM، وهي سباق مثير تشارك فيه سيارات من نفس الطراز ويضم 22 سيارة متشابهة، وهو ما يبشر بتعزيز أجواء الإثارة الشاملة للمنافسات على مضمار الحلبة. 

 

وللاستفادة من عروض الضيافة عالمية المستوى، ننصح المشجعين بزيارة الموقع الرسمي لحجز تذاكرهم على https://hospitality.lcsc.qa قبل نفاد التذاكر. 

 

ويمكن حجز تذاكر اليوم الواحد وتذاكر عطلة نهاية الأسبوع عبر: https://tickets.lcsc.qa.