حلبة لوسيل الدولية تستضيف جولة من سباقات بطولة السعودية للفورمولا 4
حلبة لوسيل الدولية تستضيف جولة من سباقات بطولة السعودية للفورمولا 4
  • 20th March, 2024

حلبة لوسيل الدولية تستضيف جولة من سباقات بطولة السعودية للفورمولا 4

من المتوقع أن تتواصل أجواء الإثارة التي تميز سباقات الفورمولا 4 مع إقامة جولة من جولات بطولة السعودية للفورمولا 4 في قطر على حلبة لوسيل الدولية خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 14 مارس وحتى يوم السبت الموافق 16 مارس 2024.

 

وهذه هي المرة الأولى التي تُقام خلالها البطولة في دولة قطر، وذلك بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 الرامية إلى استضافة الفعاليات الرياضية العالمية المرموقة في قطر. علاوة على ذلك، تهدف البطولة إلى تمكين الشباب وإظهار مواهبهم في منصة دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات. 

 

ووجهت حلبة لوسيل الدولية الدعوة إلى المشجعين لمتابعة هذا السباق، حيث سيخوض نجوم رياضة السيارات المستقبليين منافسات هذا السباق على المضمار الشهير للحلبة. وتجدر الإشارة إلى أن عدد المقاعد محدود، لذا ننصحكم بحجز مقعدكم المجاني الآن عبر الرابط التالي: [https://events.lcsc.qa] كن أول من يحصل على فرصة حصرية للمشاركة في نجاح هذا الحدث.

 

وستتكون السباقات من حصص تجارب حرة، وحصص تأهيلية، وستختتم بإقامة 4 سباقات على مدار عطلة نهاية الأسبوع؛ وهو ما سيوفر تجربة شيقة لكل من المتسابقين والمشاهدين على حدٍ سواء.

 

وسيمثل المتسابق القطري الواعد جبر آل ثاني دولة قطر في سباقات الفورمولا 4 بهدف ترك بصمته على الساحة الدولية. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك في هذا السباق مجموعة من السائقين الموهوبين من أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية وهم: تميم حسيبة، وطه حسيبة، وخالد المفتاح، وبدر السليطي، حيث سيختبر هؤلاء المتسابقون مهاراتهم في فئة الفورمولا 4 خلال حصص التجارب المقرر إقامتها في عطلة نهاية الأسبوع. 

 

ونحيط علم عشاق رياضة المحركات الذين يتطلعون إلى مشاهدة منافسات السباق بأن هذه السباقات سيتم بثها على الهواء مباشرة من خلال الرابط التالي: [الرابط]. ترقبوا هذه الصفحة لمتابعة جميع الفعاليات ومشاهدة السائقين الواعدين الذين يمثلون مستقبل رياضة المحركات. 

 

الجدول:

 

الخميس

  • 8:00 مساءً - 12:00 صباحًا - حصص تجريبية 

الجمعة

  • 8:00 مساءً - 8:30 مساءً - تجارب حرة 
  • 10:00 مساءً - 10:30 مساءً - حصص تأهيلية 
  • 12:00 صباحًا - 12:30 صباحًا - السباق الأول

السبت

  • 8:00 مساءً - 8:30 مساءً - السباق الثاني 
  • 10:00 مساءً - 10:30 مساءً - السباق الثالث 
  • 12:00 صباحًا - 12:30 صباحًا - السباق الرابع